Search
الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩

أصالة نصري.. بدوية في “بنت أكابر”

2-66

بعدما شوّقت جمهورها بطرح “تريلر” فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “بنت أكابر”، طرحت النجمة السورية أصالة نصري أخيرا الكليب كاملا على قناتها عبر موقع “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات ابو نعمة، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، أما الفيديو كليب فهو من إخراج أدهم الشريف، تم تصويره في مناطق صحراوية متعددة من جمهورية مصر، ابرزها وادى الريان والبحيرة السحرية وقرية النزلة بمحافظة الفيوم المصرية.

الاغنية التي جاءت باللهجة الصعيدية، تميّزت بإيقاع رائع زاد من جمالها وقرّبها اكثر الى المستمعين حيث دخلت الى اذهانهم بسهولة وباتوا يرددونها رغم أنه لم يمر وقت كبير على اطلاقها.

أما الفيديو كليب فقد أطلت فيه أصالة بشخصية البدوية، حيث نجحت في تنسيق ملابسها مع جو مكان التصوير ومضمون الأغنية، فكانت متألقة من ناحية اختيار الملابس والمكياج الملفت وتصفيفة الشعر التي أبرزت جمال أصالة ورونقها.

وقد نالت الاغنية والفيديو كليب اعجاب المتابعين الذين عبروا عن حبهم لنجمتهم المفضلة كما راحوا يتشاركون الفيديو مع اصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أصالة تستعد لاحياء حفلا في السعودية، تقيمه هيئة الترفيه في المملكة على مسرح الملك فهد بن عبد العزيز، وذلك يوم الجمعة 12 نيسان الحالي.