Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

أصالة تفتح النار على سالم الهندي مدير شركة روتانا

فتحت الفنانة أصالة النار من جديد على شركة روتانا ومديرها سالم الهندي، حيث طالبته بعدم التدخل في تقييم ألبومها الأخير “قانون كيفك” وأن يركز في تقييم باقي الألبومات التي تصدرها الشركة.

أصالة تحدثت عن ألبومها الأخير “قانون كيفك” قائلة أنه من أهم الألبومات التي قدمتها من فترة طويلة بالرغم من أن نجاحه لم يكن بقدر نجاح ألبوم “سواها قلبي” ولكن توقعت له أن يظهر نجاحه على المدي الطويل وهو ما تشعره من خلال تفاعل الناس مع أغانيه في الحفلات، حسب ما ذكرته أصاله في حوارها مع مجلة “ليالينا”.

في الوقت نفسه رفضت أصالة تصريحات سالم الهندي عن عدم نجاح ألبوم “قانون كيفك” قائلة : ليته لا يتدخل، فليقيم نجاح ألبومات روتانا باستثناء ثلاثة أو أربعة منها، فذلك أفضل له، وليفرح بالتقاط الصور واعتلاء المنابر للكلام، وليبتعد عن تقييم أعمالي لأنها بحاجة إلى أناس ذوي رؤية أبعد بكثير من رؤيته.

ذكر أن الفنانة أصالة كانت قد دخلت في الفترة الأخيرة في خلافات ومشاكل مع الملحن الكبير حلمي حيث كانت هناك حرب من التصريحات الساخنة قد اشتعلت الفترة الأخيرة بينهما، بعد أن اتهم الأخير الأولى بأنها أخطأت بحقه حين عرضت عليه بإحدى البرامج الظهور معها كموديل بإحدى أغنياتها المصورة.

وكان نتيجة ذلك استدعاء نقيب الموسيقيين بمصر الملحن منير الوسيمي لأصالة للمثول أمام النقابة للتحقيق معها في الشكوى التي تقدم بها حلمي بكر.