Search
Wednesday 12 August 2020
  • :
  • :

أخيرًا، عودة نجوم “عروس بيروت” إلى لبنان

وصل نجوم مسلسل “عروس بيروت” إلى مطار رفيق الحريري الدولي، على متن طائرة تابعة لخطوط الشرق الأوسط وذلك بعد يومين على اعلان الحكومة اللبنانية موافقتها على اجلاء الرعايا اللبنانين من انحاء العالم وذلك بسبب إغلاق المطارات للحدّ من تفشي فيروس كورونا.

وكان أبطال المسلسل وهم: تقلا شمعون، رفيق علي احمد، كارمن بصيبص، سامي أبو حمدان، كريستين شويري، ميا سعيد، جو طراد، جاد أبو علي وغيرهم. قد أوقفوا تصوير العمل في اسطنبول منذ حوالي الثلاث أسابيع بسبب الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة التركية وأيضاً بسبب اغلاق كافة الحدود البرية والبحرية والجوية بين تركيا ولبنان بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفور وصول أبطال المسلسل إلى مطار بيروت، استقبلهم فريق طبي وأمني لأخذ الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم اصابتهم بفيروس كورونا، ثم توجهوا ليبيتوا ليلتهم في أحد الفنادق الى حين صدور النتائج الطبية اليوم على أن يعودوا إلى منازلهم اليوم في حال أتت النتيجة سلبية للالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً.

وقد أتخذ كل من جو طراد وميا سعيد وجاد ابو علي، من حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، منبراً لينقلوا الى المتابعين تفاصيل رحلة العودة الى أرض الوطن.

وكانت الطائرة قد وصلت بالامس من اسطنبول الى المطار وهي تقلّ 120 لبنانيًا.